الاخبار

مرشح تواصل للرئاسيات يتعهد بتضميد جراج الوحدة الوطنية حال نجاحه

انطلقت حملة مرشح حزب تواصل، حمادي ولد سيدي المختار، الليلة الماضية في الساحة الواقعة بين ملعب “لكصر” والمدرسة العليا للتعليم “l’Eness”، بحضور حشود كبيرة من أنصاره. في خطابه، وجه ولد سيدي المختار عشر رسائل رئيسية للجماهير، مؤكداً التزامه بتطبيق أحكام الشريعة المحمدية دون استثناء، ورعاية العلماء وحملة الثقافة الإسلامية عبر تخصيص ميزانية خاصة لذلك.

تعهد ولد سيدي المختار بالعمل على تضميد “جراح الوحدة الوطنية” وتعزيز اللحمة الوطنية من خلال العدل والمساواة لتحقيق الأخوة التي نص عليها الدين الإسلامي. كما أكد دعمه لتمكين المرأة لكي تتبوأ مكانتها اللائقة، مشددًا على محاربة الفساد والبطالة والمحسوبية والتهميش.

وفيما يتعلق بالأوضاع الاقتصادية، وعد بخفض الأسعار لتكون في متناول ذوي الدخول المحدودة، والعمل على سد الاختلالات في الخدمات الأساسية مثل الماء والكهرباء والتعليم لضمان حياة كريمة لجميع المواطنين بغض النظر عن انتماءاتهم العرقية أو السياسية.

أوضح ولد سيدي المختار أن مشروعه يتضمن محاسبة كل من نهب أو سلب خيرات البلد، وحل مشاكل الأسرة التربوية بزيادة أجور عمال القطاع التعليمي وإعطاء المدرس المكانة الرفيعة التي يستحقها.

في مجال الصحة، أعلن تضامنه ودعمه للأطباء المقيمين المضربين، متعهدًا بحل أزمتهم وتلبية مطالبهم فور انتخابه. كما أعرب عن تقديره للقوات المسلحة الوطنية، مشيدًا بدورها في حفظ أمن البلاد، ومتعهدًا بتحسين ظروفهم لتمكينهم من أداء واجبهم على أكمل وجه.

وفي ختام خطابه، وجه تحية إجلال للمجاهدين في غزة، معربًا عن امتنانه لدورهم في إحياء الأمل بالتحرير والنصر في نفوس المسلمين عامة وأهل فلسطين خاصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى