الاخبارالمواضيع الرئيسية

حفل تكريم بمركز زايد لأطفال التوحد: احتفاء بنجاحات العام الدراسي

نظم مركز زايد لأطفال التوحد، اليوم الجمعة، حفل تكريم للأطفال والأساتذة بمناسبة اختتام السنة الدراسية. وقد شهد الحفل أجواءً متميزة من الفرح والتقدير، حيث تم تكريم الأطفال الذين حققوا إنجازات متميزة خلال العام، إلى جانب إشادة بالجهود الكبيرة التي بذلها المعلمون والطاقم الإداري.

وفي إطار الحفل، قدم أبو عمر، أحد أولياء الأمور، كلمات شكر وتقدير للقائمين على المركز. وعبّر عن امتنانه العميق للدكتورة مريم محمد فاضل الداه، التي كان لها دور كبير في إنشاء المركز وتطويره. وقال أبو عمر: “مع نهاية العام الدراسي لمركز زايد لأطفال التوحد في هذا اليوم المبارك، أوجه الشكر للدكتورة مريم محمد فاضل الداه لدعمها اللامحدود لأطفال التوحد وأسرهم. كنا قبل فتح هذا المركز مضطرين إلى تسجيل أطفالنا في المغرب أو تونس أو دول أخرى، مما كان يشكل صعوبات وتشتيت للأسر.”

وأضاف: “ومنذ سبع سنوات، وبمجهود فردي سخي، أنشأت الدكتورة مريم محمد فاضل الداه مركز زايد لأطفال التوحد وفقاً لأحدث المعايير والمقاييس العالمية. وقد قدم المركز خدماته التخصصية لرعاية وتأهيل فئات إعاقة التوحد، مع توفير فريق من الاختصاصيين الأكفاء من مصر وسوريا وموريتانيا وتونس. لقد فاقت الاستفادة من المركز كل التوقعات لصالح أطفالنا.”

كما قدم أبو عمر شكره وتقديره للمدير العام للمركز، فاضل ولد عبد ربو، ولكل أفراد الطاقم المتميز الذين ساهموا في نجاح المركز وتحقيق أهدافه.

هذا ويواصل مركز زايد لأطفال التوحد دوره الحيوي في تقديم الدعم والرعاية للأطفال وأسرهم، مما يجسد التزامه الثابت بتحقيق التميز في خدماته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى