المواضيع الرئيسيةرياضة

اختتام بطولة نواب الإنصاف لكرة القدم في نواكشوط الجنوبية

اختتمت اليوم السبت بطولة نواب حزب الإنصاف لكرة القدم بولاية نواكشوط الجنوبية، حيث تمكن فريق “نصر الميناء” من تحقيق الفوز في المباراة النهائية ضد فريق مدرسة الحسن كمرا، ليحصد بذلك كأس البطولة وجائزة مالية قدرها 300 ألف أوقية قديمة.

شهدت البطولة التي نُظمت تحت شعار “كرة القدم خدمة لتنمية المواهب وتعزيز الوحدة الوطنية” مشاركة 16 فريقاً من مختلف مقاطعات الولاية. وفي الحفل الختامي، أشار الأمين العام لوزارة تمكين الشباب والرياضة، السيد الناجي ولد خطري، إلى أهمية الرياضة كوسيلة لتعزيز الوحدة الوطنية وترسيخ السلم الاجتماعي، مؤكداً على دورها في دعم الشباب وتحقيق النماء الاقتصادي والاجتماعي.

حصل الفريق الوصيف على جائزة مالية قدرها 200 ألف أوقية قديمة، بينما نال فريق السعادة المركز الثالث وجائزة مالية قدرها 100 ألف أوقية قديمة.

في كلمته، أعرب عمدة بلدية الرياض، السيد عبد الله ولد إدريس، عن شكره للنواب على تنظيم هذه التظاهرة الرياضية، مشيداً بدور البطولة في تحقيق أهداف تنموية تتماشى مع توجهات رئيس الجمهورية. كما دعا إلى تنظيم أيام تشاورية للشباب لمناقشة التحديات وتطوير مجالات الخدمة المدنية، مع التركيز على دعم الشباب المنحدرين من المناطق الهشة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى