وحدة مكافحة الجرائم السيبرانية في مالي تضع الوزير الأول الأسبق موسى مارا رهن الحبس الاحتياطي، على خلفية منشور على منصة “إكس”، نشره بعد زيارته لمعتقلي المعارضة.
وكان مارا قد أعلن في تغريدته عن تضامنه مع المعتقلين, وأشار إلى مواصلة النضال بكل الوسائل لتغيير الوضع.
ووجه المدعي العام لوحدة مكافحة الجرائم السيبرانية، للوزير الأسبق تهما تتعلق بتقويض مصداقية الدولة، ومعارضة السلطة الشرعية والتحريض على الفوضى العامة، على أن يحاكم في 29 سبتمبر المقبل،
في غضون ذلك، استمع القضاء للوزير الأول السابق شوغيل كوكالا مايغا، في ملفات تتعلق بالاقتصاد والمالية، في جلسة استمرت لحوالي تسعِ ساعات.
عن صحراء ميديا
أقرأ التالي
منذ 6 ساعات
ولد أحمد لولي: الهوية الدينية حصن للاستقرار الوطني
منذ 6 ساعات
غزواني يجتمع بقيادات العمل النقابي
منذ 11 ساعة
اللجنة الفنية تنهي مراجعة تظلمات تعيين مديري الإعدادي والثانوي
منذ 11 ساعة
نقل الرئيس السابق ولد عبد العزيز إلى عيادة خاصة لإجراء فحوص طبية
منذ 11 ساعة
خفر السواحل تعترض قارباً يقل 77 مهاجراً غير نظامي قبالة نواذيبو
منذ 11 ساعة
إصابات في حادث سير على طريق الأمل قرب بوتلميت
منذ 11 ساعة
تساقطات مطرية في عدد من ولايات موريتانيا خلال 24 ساعة
منذ 11 ساعة
الحكومة تكشف خطة لخلق 30 ألف فرصة عمل خلال 2026 و2027
منذ 11 ساعة
تحقيقات في فرنسا تطال موريتانيين بشبهة غسل أموال مرتبطة بشبكة دولية
منذ 11 ساعة
بحث تعزيز جهود محو الأمية بين موريتانيا واليونسكو
زر الذهاب إلى الأعلى