وحدة مكافحة الجرائم السيبرانية في مالي تضع الوزير الأول الأسبق موسى مارا رهن الحبس الاحتياطي، على خلفية منشور على منصة “إكس”، نشره بعد زيارته لمعتقلي المعارضة.
وكان مارا قد أعلن في تغريدته عن تضامنه مع المعتقلين, وأشار إلى مواصلة النضال بكل الوسائل لتغيير الوضع.
ووجه المدعي العام لوحدة مكافحة الجرائم السيبرانية، للوزير الأسبق تهما تتعلق بتقويض مصداقية الدولة، ومعارضة السلطة الشرعية والتحريض على الفوضى العامة، على أن يحاكم في 29 سبتمبر المقبل،
في غضون ذلك، استمع القضاء للوزير الأول السابق شوغيل كوكالا مايغا، في ملفات تتعلق بالاقتصاد والمالية، في جلسة استمرت لحوالي تسعِ ساعات.
عن صحراء ميديا
أقرأ التالي
منذ 3 ساعات
لقاء بين وزير الخارجية والقائمة بالأعمال الأمريكية في نواكشوط
منذ 3 ساعات
موريتانيا والاتحاد الأوروبي يبحثان تعزيز التعاون في المجال الدفاعي
منذ 3 ساعات
تراجع في أعداد المهاجرين غير النظاميين الواصلين إلى السواحل الموريتانية خلال 2026
منذ 3 ساعات
ندوة في نواكشوط تبحث الروافد اللغوية للشعر الشعبي الموريتاني
منذ 3 ساعات
نهاية مأمورية رئيس محكمة الحسابات بعد خمس سنوات من التعيين
منذ 3 ساعات
إطلاق أول مساعد حكومي بالذكاء الاصطناعي لخدمة الشباب والتشغيل
منذ 3 ساعات
الشرطة توقف مشتبه بهم في عمليات غش في امتحان الإعدادية
منذ 3 ساعات
وزير الاقتصاد: موريتانيا تراهن على الاستثمار لتنويع اقتصادها
منذ 20 ساعة
إلغاء امتحان 64 مترشحاً بعد ضبط هواتف داخل القاعات
منذ 23 ساعة
موريتانيا وروسيا توقعان مذكرة تعاون لتعزيز المنظومة العدلية
زر الذهاب إلى الأعلى