
وصف وزير الطاقة والنفط السنغالي الحاج عبد الرحمن اديوف حقل “السلحفاة” المشترك مع موريتانيا بأنه مثال بارز على التعاون الاستراتيجي والشراكة المثمرة بين البلدين.
وجاءت تصريحاته عقب لقائه بالرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني في القصر الرئاسي بنواكشوط، حيث ناقش الجانبان سبل تعزيز التنسيق في إدارة ملفات النفط والغاز المشتركة.
وأكد الوزير السنغالي أن المصالح بين نواكشوط وداكار متطابقة في هذا المجال، مشدداً على استمرار بلاده في دعم التعاون الثنائي والدفاع عن المصالح المشتركة.

