الاخبار

بيان حملة المرشح الرئاسي عن تخريب لوحات الإشهار السياسي

نواكشوط – في بيان صادر عن حملة المرشح الرئاسي السيد العيد ولد محمدن، أعربت الحملة عن استيائها الشديد من تخريب بعض مناصري المرشح الآخر السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، للوحات الإشهارية الخاصة بالمرشح ولد محمدن.

وأوضح البيان أن مناصري المرشح ولد الشيخ الغزواني قاموا بخلع اللوحات الإشهارية للمرشح ولد محمدن، والتي كانت مثبتة في أماكن متعددة من أطار وأگجوجت ونواكشوط ونواذيبو، وقاموا بوضع صور مرشحهم مكانها.

ووصفت إدارة حملة ولد محمدن هذا الفعل بأنه “تحد صارخ لقواعد اللعبة الديمقراطية، وانتهاك سافر لضوابط الحملة الانتخابية، وقواعد الإشهار السياسي”.

وأعربت الحملة عن استنكارها الشديد لهذا “السلوك المشين”، معتبرة أنه استهداف يتعارض مع قواعد التنافس الانتخابي النزيه.

وفي ختام البيان، جددت حملة ولد محمدن دعوتها إلى سلطة تنظيم الإشهار بالقيام بواجبها المنصوص عليه في القانون، والتدخل لضبط قواعد الإشهار السياسي ومعاقبة المخالفين.

كما أكدت الحملة على تمسكها بحقها في اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة تجاه هذه المخالفات، مشيرة إلى أنها ستقوم بتقديم الموضوع إلى اللجنة القانونية المركزية لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

نهاية البيان

هذا البيان يعكس المعلومات المقدمة ويتماشى مع شكل خبر صحفي مهني. في حال كان هناك أي تعديلات أو إضافات ترغب فيها، فأنا في الخدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى