الاخبار

المرشح الغزواني يعد بدولة خالية من العبودية ومبنية على العدالة والمواطنة

قال المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني إنه يسعى إلى بناء دولة تمحو آثار العبودية وتعلي من شأن العدالة والمواطنة. وأكد الغزواني في خطابه أن الشعب الموريتاني موحد ولا مكان بينهم للعنصرية والفئوية والتمييز، وأن التفوق يكون بالتقوى والعمل والتضحية من أجل الوطن.

وأشاد ولد الغزواني بتنوع ولاية كيدي ماغا، واصفاً إياها بأنها صورة مصغرة لموريتانيا بتنوعها. وأوضح أنه يزور الولاية لتقييم الإنجازات خلال مأموريته الحالية وللتحدث عن خططه للمأمورية القادمة.

وأشار الغزواني إلى بناء وتجهيز مستشفى جهوي كبير في سيلبابي بأحدث التجهيزات، والذي سيتم تدشينه قريبًا. وفي ميدان الزراعة، ذكر تشييد سدود زراعية وإنجاز 21 مشروعًا لتوفير المياه الصالحة للشرب، بالإضافة إلى بدء 17 مشروعًا جديدًا وتنفيذ برامج واسعة في مجالات التعليم والصحة والطرق.

وأكد الغزواني أن موريتانيا استطاعت تحقيق نموذج تنموي اجتماعي معترف بنجاحه عالميًا، يعطي الأولوية لذوي الدخل المحدود والفئات الهشة، مما جعل الوضعية الاقتصادية للبلاد ملائمة رغم الظروف الصعبة عالميًا.

واختتم المرشح الغزواني خطابه بالتركيز على العمل من أجل بناء دولة قوية وعادلة ومزدهرة، مع إدارة في خدمة المواطن، وقضاء في خدمة العدالة، ومحاربة الفساد بلا هوادة، مع إعطاء الأولوية للشباب ورأس المال البشري. وقد حالت الأمطار الغزيرة دون استكمال المهرجان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى